,

وجدوا راسكوم راه الصهد جاي. درجات الحرارة ستصل إلى44 درجة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن تبقى الأجواء حارة نوعا ما إلى حارة في معظم أرجاء البلاد. فضلا عن استمرار سحب منخفضة خلال الليل والصباح قرب السواحل مصحوبة بكتل من الضباب وقطرات متفرقة.

وسيلاحظ، خلال الظهيرة، تمركز سحب ركامية وغير مستقرة شيئا ما فوق مرتفعات الأطلس، ومن المحتمل أن تمتد إلى السهول الغربية لمرتفعات الأطلس، فيما ستبقى الأجواء مستقرة بباقي جهات المملكة، مع سماء صافية إلى قليلة السحب.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، وشرقية بالبوغاز ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي أرجاء البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 40 و44 درجة بسهول تادلة وتانسيفت وأقصى جنوب الشرقي، وما بين 34 و41 درجة بداخل اللوكوس الغرب ودكالة وعبدة وشياظمة وسوس وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والشرق والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 29 و34 درجة بالريف والسهول المحيطية والهضاب العليا الشرقية، وما بين 23 و29 درجة بمرتفعات الأطلس وقرب الساحل.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و20 درجة بمرتفعات الأطلس والسهول المحيطية والواجهة المتوسطية، وما بين 21 و26 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل اللوكوس وشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 26 و30 درجة بأقصى الجنوب الشرقي.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمهدية وما بين طرفاية والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شوفو على فضيحة ثاني مستشفى بالعاصمة “يحتجز” رضيعا عجزت والدته على دفع مصاريف علاجه!

بالفيديو خطيب جمعة يشعل الفتنة : الاحتجاجات مخالفة لشرع الله..وسبيل لحلول العذاب

Back to Top

Hey there!

Forgot password?

Forgot your password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Close
of

Processing files…