,

هادشي في مكة المكرمة يا حسرة : سلّمتها صديقتها لشقيقها… وما فعله بها الأخير يفوق التصوّر!!

تعرضت فتاة مقيمة في مكة المكرمة في السعودية لاعتداء شقيق صديقتها عليها، وفي التفاصيل أنّ الصديقة السعودية التي تلقب ببائعة حَب الحمام تمكنت من استدراج الفتاة إلى منزلها حيث كان شقيقها ينتظرها.

وقالت الضحية مريم، 18 عاماً، خلال التحقيق أنها تعرفت إلى صديقتها قبل 3 سنوات، وأشارت إلى أنهما تقيمان في الحي نفسه وتبيعان الحَب، وذكرت أن علاقة صداقة متينة نشأت بينهما. 

كما أضافت أن صديقتها دعتها لزيارتها في منزلها مشيرةً إلى أنها فوجئت بحضور شقيقها الذي حاول الاعتداء عليها، وتابعت أنها حاولت الهرب ولم تنجح في ذلك لأنها تعاني من مشكلات في القلب.

وكشفت مريم أن صديقتها دفعت بها إلى إحدى الغرف حيث تمكن شقيقها من اغتصابها، وأوضحت أنها لم تخبر أهلها بما حدث خوفاً من الفضيحة على والدها المريض.

كذلك اعترفت بتعرضها للابتزاز والتهديد بفضح أمرها إذا لم توافق على لقاء المعتدي مجدداً، وأكدت أن والدة صديقتها شاركت في الجريمة وأنها كانت تجبرها على الذهاب معها إلى أحد الفنادق للقاء ابنها تحت التهديد.

وأشارت إلى أنها حملت منه سفاحاً وقد أفادت التقارير الطبية بأنها في الشهر الرابع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالفيديو : لبقالي على محمد السادس: اللي كيحكم گلس وطلق رجليه على خاطرو والبارشوك تهرس ودخلنا مرحلة الزلازل وما عرفناش وقتاش يوقع الزلزال الاكبر وحراك الريف املنا

صورة| كل ألم في أحد أسنانك ينبئ بمشاكل في بعض أعضاء جسمك