,

محابسي صفاها لموظف في سجن العيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////

تعرض موظف بالسجن المحلي بالعيون، لاعتداء شنيع بمحيط المؤسسة من طرف سجين سابق دون سابق إنذار، صباح اليوم الجمعة.

وأقدم المعتدي ذو السوابق العدلية على ترصد الموظف على الساعة التاسعة والنصف صباحا، ليستل سلاحا أبيضا من الحجم الكبير (سيف)، ويقدم على توجيه طعنات خطيرة للموظف السجني في أنحاء متفرقة من الجسم، إستدعت نقله على عجل لمستشفى الحسن بن المهدي، فيما لاذ المتورط بالفرار نحو وجهة مجهولة.

وحلت المصالح الامنية بعين المكان، حيث تمكنت من تحديد هوية المعتدي، ومباشرة التحقيقات والتحريات اللازمة للوصول إليه في أقرب فرصة، والإلمام بأسباب الواقعة.

وتعقيبا على الواقعة، إستنكرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج  دعبر بلاغ رسمي”مثل هذه الاعتداءات التي تطال موظفيها الذين يؤدون مهامهم الأمنية والإصلاحية بكل تفان وإخلاص ونكران للذات”، مشيرة أنه “وفي إطار الإهتمام بالأوضاع المهنية والاجتماعية لموظفيها فقد تم التكفل بجميع مصاريف علاج المعني بالأمر وتقرر منحه ترقية استثنائية، كما تم إشعار النيابة العامة وستتم مؤازرة الموظف في المتابعة القضائية للجاني”.

وأبرزت المندوبية أنها “وإذ تقدر المندوبية العامة التضحيات الجسام لموظفيها، فإنها تؤكد بأنها لن تدخر جهدا في التصدي لمثل هذه الاعتداءات وتوفير الحماية القانونية وتقديم كل أشكال الدعم والمؤازرة لهم”، يضيف البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حكومة العثماني تحذر المقاطعين من جديد

معطيات مثيرة وراء جريمة “لاكريم”تكشف “الصراع المافيوزي” بين ” ملك الموت ” و ” موس “