,

صور جديدة و فاضحة لصديقات ضحية فيديو واش معندكش ختك

برزت على السطح تفاصيل جديدة في قضية الفيديو الفضيحة الذي يوثق لواقعة اعتداء شاب على تلميذة قاصر بنزع ملابسها في واضحة النهار ومحاولة اغتصابها في الجماعة القروية بوشان التابعة لمنطقة صخور الرحامنة.

ودخلت هذه القضية منعطفا جديدا بعد أن وضعت السلطات الأمنية بالمنطقة يدها على صور أخرى لفتيات قام المتهم بتصويرهن، قبل أن يجري التحقيق معهن من طرف المصالح المختصة، حيث كشف أب الضحية خولة في تصريحه لـ”الأيام 24″ أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، حدد جلسة جديدة من جلسات المحاكمة في هذه القضية في 26 من أبريل الجاري بعد أن كانت جلسة سابقة انعقدت يوم الخميس المنصرم، مؤكدا أن تحديد الجلسة رافقه ظهور مجموعة من المستجدات المتعلقة بتوثيق صور فتيات بالجماعة القروية ذاتها وبالتالي كان لا مناص من التحقيق في هذا الشأن.

وفي سؤال لـ”الأيام 24″ عن الحالة النفسية للفتاة خولة بعد أن انتشرت صورها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” وموقع رفع الفيديوهات “اليوتيوب”، أكد والدها بالقول: “رافقتها أمس الجمعة إلى المركز الصحي بالمنطقة ومدّها الطبيب المختص بأدوية أضحت تستعملها بعد أن ساءت حالتها النفسية والصحية”.

وأوضح أن ابنته أصبحت تنام ليلا مع والدتها في الغرفة بعد أن تأثرت مما وقع لها وبعد انقطاعها على الدراسة بسبب هذه القضية، عادت قبل ثلاثة أيام إلى المؤسسة التعليمية حيث تتابع دراستها.

ويذكر أن قضية الفيديو الفاضح، تورط فيها شاب يقطن بالجماعة القروية آيت حمو التابعة لقيادة بوشان وهو المتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء، فضلا عن شاب آخر قام بتوثيق أطوار وتفاصيل هذه النازلة إلى جانب طرف ثالث عمد إلى ترويج الفيديو على نطاق واسع.

عن جريدة الأيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منهم من ربطها بـالجن..مديرية التعليم بطاطا تدخل على خط الإغماء المتكرر للتلميذات

في صورة جديدة : الملك محمد السادس يلتقي بسعد الحريري ومحمد بن سلمان