,

بالفيديو “ولد فشوش” جديد..هاز معاه دريات صدم 3 سيارات ويتباهى بمخالفة القانون ويسب الرب امام الملأ

صدم شاب كان يقود سيارة “بيكاب” فلاحية، ثلاث سيارات مسببا لها خسائر فادحة، بإحدى محطات الوقود بمدخل مدينة بني ملال، عن طريق الفقيه بنصالح، التابعة لتراب سيدي جابر.

وشرع الشاب في ترديد عبارات استفزازية تعيد إلى الأذهان سيناويو “ولد الفشوش” بالرباط حمزة الدرهم.
وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الحادث الذي شهدته محطة الوقود التي تتوفر على مطعم وباحة كبيرة، في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، جاء بطريقة خطيرة كانت كان ممكنا أن تسقط ضحايا في الحادث الذي تسبب في أضرار جسيمة ل3 سيارات.
ووجه الشاب الذي صرح أنه يبلغ من العمر 20 سنة، كلامه لصاحب سيارة متضررة بأنه يوجد “الكوسطاتور” في ترديد للكلمة الشهيرة لولد الفشوش بالرباط، مضيفا عبارة جديدة “أوب أوب .. السلام عليكم”، وطالب صديقه بإحضار رخصة السياقة “سير جيب لبيريمي وداك لبلان من عند مول زريعة راه الجدارمية غادي يجيو، كانسوقو بلا وراق.. الأوراق نحرقوهم”، مضيفا “الصمطة عمرنا درناها”، في إشارة لحزام السلامة

وتوجه الشاب الذي يبدو أنه في حالة غير طبيعية إلى صديقته قائلا: “أنت عندك 19 عام.. وأنا 20، أنت مرتي أوب أوب السلام عليكم.. خاطبك أنا مك عارفاني بأني مصاحب معاك وباك عارفني كلشي عارف..”.

وأضافت المصادر ذاتها أن سيارة الشرطة حضرت لعين المكان، لكنها لم تتمكن من التدخل لأن الحادث جاء في منطقة تابعة ترابيا للدرك الملكي سيدي جابر، ليتم اصطحابه لمركز الدرك والاستماع إليه رفقة صديقته وإخلاء سبيلهما في قضية وصفت بالغريبة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الشاب ينتمي لعائلة ثرية، ووالده صاحب شركة كبرى، مضيفة أنه كان معه في الحادث فتاتان، اختفت واحدة، وبقيت معه واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توضيحات المديرية الجهوية للصحة حول واقعة نقل مريض بسيارة إسعاف إلى شباك أتوماتيكي

ماساة جديدة في بيت الزفزافي …والدة ناصر الزفزافي تصاب بالسرطان