, ,

بالفيديو: ثمانيني يمتهن عرض الأزياء في الصين

عادة ما يرتبط سن التقاعد بالخلود إلى الراحة والاستجمام وممارسة نشاطات بسيطة بعيداً عن العمل، لكن ثمانياً صينياً كسر هذه القاعدة، وامتهن عرض الأزياء في سن متأخرة.

تغيرت حياة وانغ ديشون (81 عاماً) قبل نحو عامين، عندما أتيحت له الفرصة، للسير على المسرح خلال أسبوع الموضة الصيني في بكين، وبمظهره الرياضي وشعره الفضي الطويل، ولحيته المميزة، ترك انطباعاً جيداً بين الحضور، واستمرت الأمور تتحسن بالنسبة لمهنته الجديدة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

القصة بدأت عندما كان المصمم الصيني هو شيغوانغ يتحدث إلى كيو كيو منسقة الموسيقى في الحفل، عندما رن جرس هاتفه، وعندما أخرجه للرد على المكالمة، لمح صورة وجه رجل عجوز على الشاشة، وأدرك على الفور أنه بحاجة إليه لعرض مجموعته.

وبعد أن تحدثت كيو كيو إلى والدها حول العرض، وافق على الحديث إلى المصمم، لتبدأ رحلته مع عرض الأزياء، ويظهر للمرة الأولى على المسرح، وعلى الرغم من أن الأمر لم يدم أكثر من 10 ثوان، إلا أن ذلك كان كافياً ليجعل من وانغ نجم الحفل دون منازع.

ولم يكن الحضور يصدقون أن عجوزاً بمثل هذا السن، يمكن أن يقدم عرضاً مميزاً على خشبة المسرح، وأثار فضول الجميع، ليتعرفوا على شخصية هذا الرجل، وما الذي يأكله، وما هي الرياضة التي يمارسها ليحافظ على لياقته.

وكانت هذه الحادثة بمثابة نقطة تحول في حياة وانغ، حيث سرعان ما بدأت شركات الإعلانات والدعاية تتهافت للحصول على خدماته، وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية، وأصبح من المشاهير الذين يشار إليهم بالبنان في البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالفيديو العريفي يكشف ما قصده بفتوى “تحريم خلوة البنت بأبيها”

إليكم أغرب الأشياء المهربة في المطارات: وعاء مليء بأعين الأغنام

Back to Top

Hey there!

Forgot password?

Forgot your password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Close
of

Processing files…