,

بالصور : مشات تداوي على الحلاقم فأصيبت بتشوهات.. ﻃﺎﻟﺒﺔ ﺟﺎﻣﻌﻴﺔ في فاس ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﺍﻟﻤﻮﺕ

تعيش ﻃﺎﻟﺒﺔ ﺟﺎﻣﻌﻴﺔ، تقيم في الحي الجامعي سايس في ﻔﺎﺱ، ﺣﺎﻟﺔ ﺻﺤﻴﺔ ﺣﺮﺟﺔ، بعدما ظهرت عليها أعراض غريبة، عبارة عن تشوهات على مستوى العنق واحمرار في أنحاء متفرقة من جسمها، إثر تناولها “مضادات حيوية لتخفيف من التهاب اللوزتين”.
الطالبة ﺟﻤﻌﺔ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ، حسب ما أكده عدد من زملائها على صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، “كانت مريضة بالحلاقم ومشات خدات مضادات حيوية (antibiotiques)، ستعملتهم لمدة ثلاثة أيام، فأصيبت بتشوهات”.
ووفقا للمصدر ذاته، فإدارة المركب الجامعي الحسن الثاني “رفضت” استقبال الطالبة، التي تتحدر من عين مديونة، والتي تتابع دراستها في السنة الثانية شعبة علم النفس.
وأطلق زملاء الطلبة حملة لجمع المساعدات لعلاج زميلتهم، في أقرب الآجال، ونقلها من الحي الجامعي، حيث توجد حاليا رفقة والدتها، إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إدارة السّجون: ها كيفاش عايش الزفزافي والرفاق ديالو فعكاشة وسجين باغي يدوز التكوين المهني

بسبب حراك الريف ألمانيا تحذر هي الأخرى مواطنيها من السفر إلى شمال المغرب